+

تسعى للحصول على موطئ قدم في سوق التغاضي Janeville / تقدم الملابس للنساء فوق سن 35 الذين ما زالوا يريدون أسلوب يحصل النساء ultracrowded في العالم الملابس بعد منافس يأمل آخر اليوم عندما جيمبوري كورب - شركة الملابس 578،000،000 $ الأطفال في بورلنجام - يفتح بهدوء أول متجر Janeville لها، في مركز للتسوق وادي معرض سانتا كلارا. تم تصميم متجر ليشعر وكأنه كوخ امرأة تقع في مكان ما يمكن ان ينتقل عن وادي سونوما، هامبتونز أو أي المهرب غريبة التي تغذي الحدائق والنقد على حد سواء. لجيمبوري، وصفق دفع في اتجاه جديد من قبل المحللين. في 580-سلسلة متاجر جيمبوري ولها أحدث، 32 مخزن جاني وسلسلة جاك، الذي هو أعلى حد من جيمبوري، يتم وضعه بقوة في سوق للملابس الراقية والبطانيات وغيرها من الملحقات للمواليد الجدد وأطفال. لكن السوق لالانفاق الباذخ على الاطفال محدودة. الملابس النسائية، من خلال المقارنة، لديها قاعدة عملاء أوسع بكثير. تحقيق النجاح في هذا Janeville أن تبرز من كل الآخرين مول ومتجر الطعام للنساء، بالإضافة إلى خصم مثل الهدف وكول التي نمت المهرة في بيع الأزياء. أيضا، أنشأ البعض سلاسل الملابس وطنية، من بينها Abercrombie فرشا، ويقال أن تطوير مخازن جديدة لكبار السن والبالغين ذوي الدخل المرتفع. وقد أبركرومبي ملمحا إلى ما يسمى ب مفهوم أربعة لبعض الوقت، تحت عباءة من الغموض. مؤخرا قالت الشركة انها قد كشف النقاب عن مخازن القليلة الأولى من هذا العام. وقال الرئيس التنفيذي ليزا هاربر وقائع مؤخرا تأمل جيمبوري أن Janeville سوف تساعده على النمو على المدى الطويل من خلال الاستفادة من سوق الملابس للنساء ذوات الدخل المرتفع 35 وكبار السن، ويحتمل أن تكون مضاعفة حجم عدة سنوات للشركة خارج. وأظهرت نظرة خاطفة الخميس في أول ثلاثة مخازن فتح هذا الشهر ان نظرة Janeville هو عارضة راقية، مع نهاية الأسبوع-مسافر عازمة - وليس مهنة أو ملابس رسمية - وامرأة ناضجة. هناك الكثير من القطن، والقطن والنايلون والحرير الصناعي يمزج، الأورجانزا والحرير وتفاصيل الكروشيه، والخصر الرباط على لا شيء أيضا محكم السراويل. وتتراوح قمم المنسوجة من 48 $ إلى 78 $ والفساتين والسترات من 58 $ إلى 128 $، والسراويل من 70 $ إلى 90 $. بعض القطع لديهم لمسة من زخرفة الشباب الأنثروبولوجيا - والزهور منمنمة مطرزة على تنورة بطول الركبة، على سبيل المثال - ولكن معظم الهزيل تجاه نوبات تسامحا والقوام مألوفة للمتسوقين J. جيل. انهم الحجم بالنسبة للمرأة، مصممة فضفاضة أو لا على الاطلاق. الضغط على تجار التجزئة المملوكة للقطاع العام في النمو مكثفة، وجيمبوري، لاعب صغير نسبيا بين منافسيه تقدر بمليارات الدولارات، ليست استثناء. "جيمبوري ديه سنة أو سنتين من النمو مع جاني وجاك أخرى. إنه لأمر جيد أن بدأوا مفهوم جديد" وقال المحلل التجزئة هاريس نيسبيت جيرارد جون موريس. الذين لا يمتلكون أسهما من جيمبوري والذي لا يوجد لديه علاقات مصرفية مع تاجر التجزئة الشركة. ويقول محللون جيمبوري كورب لديها ثروة من المعرفة عن المرأة ذات الدخل المرتفع - أذواقهم، حيث أنها تسوق - لأن عشرات الآلاف منهم بالفعل تسوق في متاجر جيمبوري. وقال لا يزال موريس، أن المعلومات لن يجعل دخول الملابس النسائية سهلة. "عليك أن تعترف أنه هو الفضاء تنافسية وهذا سيكون التحدي الحقيقي: لتطوير شخصية للعلامة التجارية، وثانيا للتمييز أن نسبة إلى منافسة شديدة." هاربر، الرئيس التنفيذي لشركة جيمبوري، يذهب إلى أن العديد من النساء في 30s و 40s يقبع في فراغ المنسية بين محلات الأزياء مبهرج حيث تسوق المراهقين والعشرينات ومخازن أكثر تحفظا للنساء، مثل Talbots وشيكو. Janeville، قال هاربر، هو "للحديث البالغ من العمر 35 عاما الذي نشأ التسوق في بيبي، اردن B .. المحدودة، اكسبرس، جمهورية الموز. تلك الأماكن، والذين ليست مستعدة للتسوق في Talbots أو شيكو". وقال هاربر العميل المستهدف Janeville لديه دخل الأسرة ما لا يقل عن 85،000 $. وقال المارشال كوهين في الواقع، هناك مجال لمزيد من المتاجر التي تعترف بهذا المعنى المرأة الفردية لا يتوقف عند سن 30. رئيس الحزب الوطني الديمقراطي Fashionworld، وهي شركة استشارات الموضة. وقال كوهين: "انها مسألة: هل أجد ما أحب، بحيث انها مختلفة، بحيث لا تبدو وكأنها موحدة وأقوم تبدو وكأنها أنا لا أسعى لباس وكأنني 18 ثانية؟ ؟ " تخطط جيمبوري 10 مخازن Janeville هذا العام. سيفتح المقبلتين هذا الشهر على برلينجيم جادة في بورلنجام، وفي بلفيو، واشنطن.

No comments:
Post a Comment