Friday, September 9, 2016

تواجه دمى فتاة أمريكية منافسة من تويز آر أص ، ديزني





+

تواجه دمى فتاة أمريكية منافسة من تويز آر أص بنا، ديزني 2008 ستار ليدجر FILE صورة العلامة التجارية دمية فتاة أمريكية التي تستمر لتصبح القوة الماحقة التسويق تواجه بعض المنافسة كثلاثي من الدمى الكبيرة الجديدة قد تكون اكبر تهديد لهذه العلامة التجارية منذ عام 1986. فتاة أمريكية، ودمية ماتيل التي هيمنت على الكبيرة (18 بوصات) وباهظة الثمن ($ 95) جزء من السوق لمدة 24 عاما، قد يكون لمشاهدة ظهرها في عطلة هذا الموسم. لعب "آر" أص، والت ديزني وMGA الترفيه كلها خارج للحصول عليها. لعب "آر" أص، العوالم أكبر شركة تجزئة لعبة، استحدث خط دمى العرقية دعا رحلة بنات ل$ 29،99. جعلت ديزني 49،99 $ الأميرة والبيانات دمية "المطلوبين" القوائم من لعبة من الداخل وTimetoPlayMag. يتميز MGAs أفضل الأصدقاء نادي 32،99 $ الدمية التي تعزز الصداقة من خلال موقع على شبكة الانترنت القص. الثلاثي من الدمى الكبيرة الجديدة قد تكون اكبر تهديد للمبيعات فتاة أمريكية منذ المربي ويسكونسن خلق شخصيات التاريخ تحت عنوان عام 1986. مع البطالة في الولايات المتحدة تحوم في 9.6 في المئة، والداخلين أرخص قد تكون جذابة للمشترين هدية تسعى للاقتصاد. واضاف ان "زاوية يبدو أن معظم الناس أن السعي هو لسعر أقل بكثير من فتاة أمريكية" وقال إدوارد وو، وهو محلل في Wedbush للأوراق المالية في لوس انجليس. "أن يكون فرصة لاقتحام هذه السوق". ، وقالت ليزا هارنيش، نائب رئيس لمتاجر التجزئة على أساس اين في مقابلة تويز آر أص قررت لدخول السوق بعد أن لاحظت استمرار شعبية من دمى كبيرة. قبل نحو سنة، وقالت انها وزملاءها اجتمع مع المصنعين وخلصت 18 بوصة الدمى أكثر من ست بوصات طولا من خط Mattels باربي ستبيع بشكل جيد خلال موسم 2010 عطلة؛ ولد رحلة فتاة. كل دمية يأتي مع قصة الظهر تصف تجارب السفر والهوايات. Taryn هو الموسيقار الذي يحلم باللعب في مهرجان نيو أورليانز موسيقى الجاز؛ ميريديث هو المتزحلق الذي يأمل في زيارة جبال الألب. "يمكن للأطفال تتعلق حقا أن هذه الدمى الكبيرة"، وقال هارنيش. "[ثر] مثل أصدقاء للفتيات الذين يلعبون معهم." ديزني الأميرة وسطر لي، ديزني أول غزوة في 18 بوصة الدمى، ويضم ستة أحرف فيلم الشعبية بما في ذلك سندريلا ارييل من "حورية البحر الصغيرة" وأورورا من "الجمال النائم". بين غيرها من الملحقات، يمكن للفتيات الحصول على نفس الجماعات كما الدمى الخاصة بهم. وقال "لقد افتتح شعبية ونجاح فتاة أمريكية السوق إلى العلامات التجارية وغيرها من الفرص" جنيفر Caveza، نائب الرئيس للتسويق في JAKKS المحيط الهادئ، مما يجعل دمى ديزني الأميرة، في رسالة عبر البريد الإلكتروني. خط MGAs أفضل نادي أصدقاء تخلخل الدمى الوحيدة يجعل الشركة التي تتنافس مع منتجات شركة ماتيل. خط MGAs النقانق قد ذهب وجها لوجه مع باربي. وتصارع الشركتان في المحكمة على حقوق الملكية لبراتز. في يوليو، ألغت محكمة الاستئناف حكما سابقا أن منحت الحق في ماتيل. دفع فتاة أمريكية جانبا لن يكون سهلا، ويقول المحلل صناعة مقرها نيويورك - لعبة شون مكجوان من نيدهام وشركاه "لا يشتري فتاة أمريكية بدلا من أي دمية أخرى"، وقال مكجوان، موضحا أن هذه الدمى نداء للعملاء الذين تخلخل تمايلت بسهولة حسب السعر. "انها مجرد نوع مختلف من الشراء." وتتوقع مكجوان هذه السنوات المبيعات ليتجاوز الرقم القياسي 463 مليون $ في كل من عامي 2008 و 2009.




No comments:

Post a Comment