+

إنشاء PLACE FOR PEOPLE تعلية وأبوس]؛ S MINDS حديث مع ماساميشي كاتاياما كاتاياما وندش]؛ سان، بمجرد وأبوس]؛ [ف اتفقا على العمل مع العميل، ما هي الخطوة التالية بالنسبة لك في تصميم الداخلية بالنسبة لهم؟ أولا وقبل كل شيء، ودراسة العلامة التجارية: العاطفة لديهم عندما بدأوا، تاريخهم، وكيف تطورت، وضعها الحالي وندش]؛ المواقع اليوم، والرؤية المستقبلية، وهكذا دواليك. أنا أحاول أن تعلم قدر الإمكان. بعد ذلك طرح الأفكار مفهوم التصميم حين النظر في المشروع وتضمينه في النية والرسالة التي يريد أن يسلم من خلال المتجر. زيارات ميدانية وعادة ما تأتي في وقت لاحق. في الموقع، وعادة ما نلاحظ وضوح المتجر من الشارع وكذلك القدم وندش]؛ تدفق حركة المرور في الحي. ما هي المخاوف الأساسية الخاصة بك عند تصميم الداخلية؟ هدفي هو إنشاء مخزن الذي يتصل العلامة التجارية وتضمينه في الفلسفة. لذلك جوابي سيكون مختلفا عن كل مشروع لأن كل عميل لديه قصة فريدة من نوعها. أيضا، وأنا دائما إيلاء الاهتمام لتشكيل واللون والتفاصيل، التي ينبغي أن تكون جديدة في كل مرة. ما هي بعض الكلمات الرئيسية لتشعر بأنك وأبوس]؛ [ف استخدامها في عملك مع UNIQLO؟ أعتقد UNIQLO وتضمينه في الجمالية ليست حول إضافة على الزينة، ولكن صاروخ موجه في مبادئها والمؤسسات. وما هي الصفات الأساسية للتجربة التي كنت أحرزنا ترغب لإعطاء الزوار للمتجر UNIQLO؟ ياناي وندش]؛ سان غالبا ما يتحدث عن قطع الغيار والمنتجات المكتملة. الملابس هي الأجزاء، وانتهت تلك الأجزاء عندما يقوم العملاء بسها. UNIQLO أحرزنا النهج الصورة هو إظهار تلك الأجزاء بطريقة منهجية؛ أملي هو أن كل العملاء سيتمتعون العملية الخاصة بهم من اختيار ما يحلو لهم من مجموعة متنوعة من الترويج. كيف تمت تجربتك العمل مع UNIQLO كانت بشكل عام؟ العمل مع UNIQLO هي تجربة ديناميكية والصعبة، وأنا أقدر أنهم منفتحون على الأفكار الجريئة؟ إذا كانت هذه الأفكار في تحقيق أهدافهم. لالمتجر الجديد على شارع 5، قبلوا فكرتي إنشاء ثلاث وندش] ديناميكي؛ قصة وندش]؛ عالية السقف للطابق الأرضي. هذا الموقع هو واحد من مجالات التجزئة أفخم في نيويورك، وأعتقد أن معظم الشركات تشعر بالحاجة إلى زيادة المساحة البيع. ولكن UNIQLO تقبل فكرتي لأنهم أدركوا الأثر الذي من شأنه أن يخلق في الداخل. وأعتقد أن هذا يدل على مدى منفتح هم. قضيت الوقت في النظر في المباني المحيطة الفضاء لمخزن شارع 5th في مانهاتن؟ نعم فعلا. لقد تحدثت مع ياناي وندش]؛ سان لفهم وتحديد المواقع من هذا المخزن، وبعد ذلك زار الموقع في أقرب وقت ممكن. إذا كنت نلقي نظرة على المناطق المحيطة بها، ويتم تعبئة المنطقة مع المواقع الرائدة في العالم وتضمينه في العلامات التجارية الأكثر شهرة. هذا ليس فقط في مانهاتن ولكن أيضا معرضا للعالم. ولذلك، فكرت كيف أعبر عن UNIQLO في مشهد التجزئة العالمي؟ بمعنى أوسع. ما هي بعض المشاريع التي كنت ملاذ وأبوس]؛ ر عملت على بعد، ولكن أود أن؟ الميدان، ولكن أنا مهتمة ايضا في تصميم المدارس والمستشفيات والمشاريع المدنية حيث التصميم الداخلي ليس حول التجارة. أن هدفي ليس أن يكون حول تصميم المدارس أبحث باردة أو المستشفى، ولكن خلق مكان لتصعيد الناس وتضمينه في العقول؟ الغرف التي من شأنها أن تشجع الإيجابية.

No comments:
Post a Comment