+

صالونات شعر الاطفال للبحث عن قطع من السوق مترو سوف شركتين معرفة هذا الشهر سواء المترو من Atlantans سوف تنفق المال في صالونات الحلاقة يقتصر هدفه على الاطفال. شعر أطفال ستوديو المرح Stylin 'وقص-خطتها لفتح أيام فقط على حدة لإدخال ما هو صغير، ولكن زيادة، شريحة من صناعة العناية بالشعر-55 مليار $. سواء صالونات الحلاقة التي تلبي فقط للأطفال يمكن أن تجعل من قطع متروك للنقاش. وقال جيفري S. شتاين، العضو المنتدب لشركة ماكدونالدز للاستثمار في كليفلاند يحصل الأطفال على قطع شعرهم أقل كثيرا من البالغين، وعدم شراء منتجات العناية بالشعر أو استخدام الخدمات أعلى هامش مثل تلوين الشعر والتجاعيد. وقالت وبيع منتجات العناية بالشعر يمكن أن يكون 25 في المئة الى 30 في المئة من الأعمال صالون لتصفيف الشعر شتاين، الذي يتابع 1100000000 $ ريجيس شركة مساهمة عامة أن تملك، والامتيازات ويدير هذه سلاسل قص الشعر كما Supercuts، TradeSecret وريجيس . "، ويعزى هذا النمو في صناعة الخروج من الأشياء مثل تلوين الشعر وموجات دائمة، وهذا الجزء [الأطفال] لا عادة استخدام تلك الخدمات"، قال. وقال شتاين صالونات التي تلبي احتياجات حصرا للطفل كما تتنافس ضد لاعبين أكبر من ذلك بكثير في هذه الصناعة. هناك حوالي 250،000 صالونات الحلاقة وتصفيف الشعر على الصعيد الوطني، وفقا لشتاين. Supercuts لديها 27 موقعا في مترو أتلانتا، في حين TradeSecret وريجيس لكل منها ثلاثة. Cuttery الشعر المستندة فرجينيا فولز تشيرش، أكبر القطاع الخاص الذي عقد سلسلة صالون الشعر في البلاد، لديها 56 موقعا المترو. ولكن أصحاب كل Stylin 'شعر أطفال ستوديو المرح وقص من العام يعتقد ان هناك سوق متنامية في أتلانتا، التي لديها القليل من الاطفال صالونات. شعر أطفال المرح ستوديو Stylin 'هو مشروع المبادرة من قبل الاخوة آدم بيرلمان ولي بيرلمان وزوجاتهم، دونا وجنيفر. وهناك خطط لأول متجر لها في نافورة مركز أوكس التسوق في روزويل الطريق، لفتح 8 ديسمبر قص-في "أتلانتا الموقع هو أول متجر امتياز خارج منطقة بوسطن، حيث تقع الشركة الأم المستندة Mass. فرامنغهام،. قص-في 'متجر أتلانتا، المملوكة جزئيا من قبل ليز راديس، ومن المقرر فتح 13 ديسمبر في المنتدى على بيتشتري باركواي، 4880 بيتشتري زوايا الدائرة في نوركروس. كلا صالونات الشعر يخططون مواقع متعددة. وقال "نحن في مفاوضات لبعضنا البعض في الشرق كوب، والتي نأمل أن فتح بحلول نهاية فبراير" قال Stylin 'أطفال' لي بيرلمان. "خطتنا هي لفتح ثمانية إلى 10 خلال السنوات الثلاث المقبلة. ونحن نشعر بقوة في السوق أتلانتا يمكن أن يقف صالونات 10 أطفال آخر." راديس هو في اتفاق تطوير خمسة مخزن مع قصاصة من العام "الشركة الأم. وقالت إنها استهدفت رينسيفيل، ومنطقة جونز كريك بالقرب ألفاريتا، الشرق كوب، باك هيد وساندي سبرينغز. الأميركيون ينفقون 23 مليار $ سنويا على الخدمات وقص الشعر وتصفيفه، وفقا للرابطة الوطنية للتجميل. ما يقرب من ينفق 55 مليار $ في جميع فئات الخدمات، بما في ذلك قطع الشعر وتصفيفه وتلوين الشعر، تجعيد والاسترخاء، صالون تجارة التجزئة، العناية بالأظافر، العناية بالبشرة والعناية بالجسم، وفقا لجمعية مقرها في شيكاغو، وهي أكبر منظمة من المهنيين صالون في العالم. يرى بيرلمان الفرصة، نقلا عن الاتجاه نحو أسواق طفل الحجم. "ترى الاطفال كل شيء"، قال. "إن السوق الاطفال كله أصبحت متخصصة للغاية. الاطفال تالبوت، جاب الاطفال. التخصص من مكان حلاقة للأطفال هو جديد نسبيا." وقالت آن Higby، المتحدثة باسم جمعية ويعتقد بعض أعضاء الرابطة الوطنية للتجميل سوق الطفل هو السوق المتنامية. "على أساس التعيين فقط، العديد من صالونات مستقلة تستوعب الأطفال موكليهم، ولكن"، قالت. سلاسل صالون شعر جديد للأطفال تناسب أكثر نحو سيرا على الأقدام في عملاء "، والتي قد تعطي الوالدين بعض المرونة في جدولة حلاقة للطفل." راديس يرى أتلانتا على وجه الخصوص باعتبارها سوقا غير مستغلة للعناية بالشعر للأطفال واختار غوينت، شمال فولتون والشرق كوب مجالات متاجر جديدة بسبب التقسيمات الجديدة والمدارس الجديدة التي يجري بناؤها. الأسواق المختلفة تظهر راديس وبيرلمان أن يذهب بعد قطعة مختلفة قليلا من سوق الأطفال. وقال راديس قصاصة من العام والتي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 ويتقاضى 10 $ وللحصول على قطع الشعر. قص-لديها مصنع الترفيه الخاصة بها وكذلك - من ألعاب الكمبيوتر الأصلية لأشرطة الفيديو التعليمية بطولة الشخصيات الكرتونية القصاصات مقص، مجعد مشط والطيارة جو شعر. "منذ مفهوم قطع قد تبدو قاسية للطفل، ونحب أن نسميها مغامرة حلاقة" وقال راديس. الطفل حتى يحصل على جائزة في نهاية حلاقة، كل لخصلة من الشعر له أو لها. "، تماما مثل وصفة سحرية للشعر"، وقال راديس. شعر أطفال صالون المرح Stylin 'بيرلمان، والذي يتقاضى 16 $ وللحصول على قطع، اتخذ مفهوم وأنب للشباب. وقال "نحن في محاولة لضرب السوق التي هي --the غير مستغلة 8- 12- لأو البالغ من العمر 13 عاما في السوق"، وقال بيرلمان. واضاف "نشعر فإن الغالبية العظمى من سوقنا يكون الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات، ولكن [نحن أيضا بعد] للفتيات مراهقات الذين هم قديمة جدا لصالونات بكراسي الطائرة، ولكن صغار جدا لصالون الشعر أمي و. نريد لجعل هذا متعة للأطفال وباردا بما فيه الكفاية لالمراهقين ". وصول سكولكرافت في lschoolcraft @ bizjournals.

No comments:
Post a Comment